توقيع شراكة وتعاون بين جمعية العمل التنموي وخبراء

في إطار تعزيز التعاون بين المنظمات غير الربحية وتمكين الجمعيات المحلية، تم توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين جمعية تمكين و جمعية خبراء. تهدف هذه الاتفاقية إلى توحيد الجهود في تمكين الجمعيات عبر الخبراء، من خلال تقديم الدعم والاستشارات الفنية وتطوير القدرات المؤسسية للجمعيات، بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة.

وقد تم توقيع الاتفاقية بحضور د. عبدالعزيز التويجري، الأمين العام لجمعية تمكين، وفهد الفهد، عضو مجلس الإدارة، ومن جانب جمعية خبراء حضر الأستاذ محمد الهويشل، المدير التنفيذي للجمعية، إضافة إلى عدد من الموظفين من كلا الجانبين.

وأكد الجانبان على أهمية الشراكة في تعزيز دور الجمعيات المحلية وتزويدها بالخبرات اللازمة لتطوير أدائها وتحقيق أهدافها التنموية. وتشمل الاتفاقية تنفيذ مبادرات تدريبية واستشارية تهدف إلى (اذكر الأهداف مثل: تعزيز كفاءة العمل المؤسسي، تطوير استراتيجيات فعّالة، تحسين أداء الجمعيات، إلخ).

وفي تصريح له، قال د. عبدالعزيز التويجري: “إن هذه الشراكة تأتي في إطار رؤية جمعية تمكين لدعم الجمعيات المحلية من خلال تمكينها بالخبرات والتقنيات اللازمة لتعزيز دورها في المجتمع وتحقيق أثر إيجابي ومستدام.”

من جانبه، أكد الأستاذ محمد الهويشل أن هذه الشراكة تمثل فرصة فريدة لتوسيع نطاق العمل المشترك مع الجمعيات المحلية، من خلال تقديم الخبرات اللازمة لتمكينها ومساعدتها في تحقيق أهدافها بفعالية أكبر.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *